الجمعة، 30 مايو 2014

مشروعات الفرنشايز الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية - ( 1 )



على مدونة أصحاب بيزنس 

  حصريا ...

مشروعات الفرنشايز الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية- مصر
2014 
مشروعات عقد حق الامتياز 

رابط المشروعات ...  


يتضمن مواصفات ومتطلبات وتكلفة ومميزات كل مشروع.... 

ومن الشركات المشاركة.... 


شركة وكيلة لشركات عالمية في مجال مستلزمات الإطارات وتجهيز مراكز الصيانة ( HATCO ) وشركة ( UNIPATCH ) وهى إحدى اكبر المصانع للمنتجات المطاطية في العالم وأيضا شريك لشركة (TECH) العالمية وهى رقم اثنين بعد شركة (TIPTOP)

رابط المشروع :

  




 الأهرام للدواجن (شهد)

شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1980 وتمتلك الشركة قطاع للتسمين ومجزر لذبح الطيور وهى متخصصة في إنتاج كتاكيت التسمين عمر يوم واحد وأعلاف الدواجن والمركزات وتعد من أولى الشركات التي بدأت بالعمل في مجال فتح منافذ للبيع المباشر للمستهلك من الدواجن المجمدة والمبردة.

 رابط المشروع :





3 - A.B.C لتجهيزات المحلات التجارية

منشاة فردية بدأت نشاطها بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1994 ثم انتقلت بالنشاط للقاهرة عام 1995 وتعتبر مؤسسة A.B.C من المؤسسات الرائدة في مجال تجهيز المحلات (السوبر ماركت – الملابس – الأحذية – الصيدليات – المخازن – لعب الأطفال .........الخ).

رابط المشروع ...






 - مكتبات برنا سوس

تعد من أهم المكتبات في مصر حيث أنشأت عام 1918 شركة توصية بسيطة متخصصة في بيع الأدوات المكتبية والهندسية وتمتلك الشركة مصنع بمدينة 6أكتوبر وآخر بالإمارات العربية المتحدة كما تقوم بالتصدير لأكثر من 7 دول عربية وأفريقية.

رابط المشروع 




5 - الصيدلية الذكية HO Pharmacy

بالتعاون غير الحصرى مع الشركات التالية:- - شركة بى كونيكت : ميكنة وإدارة الصيدليات باستخدام الحاسبات ونظم الباركود. - الشركة المتحدة للصيادلة : شركة رائدة فى توزيع الدواء والتسليم بالصيدليات. - الشركة المتحدة للتجارة والتوزيع : شركة رائدة فى توزيع المستلزمات الصيدلية. - شركة ايجيبتيك : توريد المعدات لميكنة الصيدليات وخدمة ما بعد البيع
رابط المشروع

https://docs.google.com/forms/d/1Z1-hNLxNU_IcqIban8GbkHfEyFEgduVCImelDkuq7eQ/formResponse





 - خدماتي

إنشاء وتطوير مجمع لتقديم خدمات ( المصرية للاتصالات - موبينيل – هيئة البريد –المصرية لنقل البيانات – جريدة الوسيط وأخبار اليوم – وزارة التنمية الإدارية وما يستجد من خدمات) بالتعاون مع الشركة المصرية للخدمات المجتمعية (خدماتي) والتي قامت بالاتفاق والتعاقد مع كافة الجهات السابقة على تقديم خدماتها من خلال مركز خدماتي.

 - موبينيل

شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1999 ومقرها أبراج النايل سيتى – كورنيش النيل وهى متخصصة في تقديم خدمات المحمول وتغطى شبكاتها جميع محافظات الجمهورية وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها ما بين الصندوق الاجتماعي للتنمية و الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول يتم توفير 335 مشروع بكافة محافظات الجمهورية ما عدا القاهرة و الجيزة و تبلغ قيمة القرض خمسة عشر ألاف جنية و تبلغ مساهمة الشاب ثلاثة ألاف جنية تتمثل في تجهيز مكان المشروع يسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات متضمنة 3 أشهر سماح ،و يوفر الشاب مكان إقامة المشروع بمحافظته و يقدم المشروع خدمات بيع خطوط المحمول و كروت الشحن و الشحن على الهواء و سداد الفواتير و أجهزة المحمول و مستلزماته.

رابط المشروع




و للمزيد من المعلومات عن تمويل مشروعات الفرنشايز من الصندوق الاجتماعي للتنمية يرجى الاتصال بـ16733 او الضغط على الـLink التالي | http://goo.gl/iLqVui

3 التعليقات:

  1. اعمال التجهيزات والمعدات الان تقدم لكم من خلال الدليل الشامل ومنها معدات مطاعم وغيرها من المعدات التي ترغبون بها

    ردحذف
  2. من موقع دليلك الشامل احصل الان على افضل واحدث تجهيزات سوبر ماركت وباقل الاسعار وافضل العروض فور تواصلكم معنا
    للاستفسار زورو موقعنا الالكترونى
    http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ردحذف
  3. أفضل عروض و خصومات تقدمها لكم أفضل الشركات التي تقدم لكم خدمات مميزة و متنوعة في مجال تجهيزات مطاعم علي أعلي مستوي و بأوفر الأسعار حيث يقوم موقع دليلك بعرض جميع الشركات علي مستوي المحافظات كلها لتختار الأنسب لك.
    للتواصل معنا عبر:-
    http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ردحذف