كتب – إسلام البارون
الكول سنتر مشروع المحافظة لضبط أداء الجهات التنفيذية
تـستعد محافظة الإسكندرية لإطلاق مشروع " الكول سنتر- call center " للتواصل مع شكاوى الجمهور
السكندري ، وتنشيط الدور الشـعبي فى رصد مشكلات المحافظة على الأرض مع الجهات المعنية لضمان فاعلية و تحريك عمل الأحياء والجهات التنفيذية الأخري".
وقال اللواء عبد الخالق زين العابدين ، مستشار المحافظ للـمشروعات " إن المشروع يستهدف إنشاء وحدة لاستقبال الاتصالات، بالاتـفاق مع شركة الاتصالات المصرية عـبر أرقـام رـسمية معلنة، من أجل الحد من حالات التعدى على الـمرافق العامة، وإزالة تجـمعات القمامة، ومـغاسل الـسيارات غير المرخصة ،وحالات التعدى علي الملكيات العامة بالإسكندرية، فيما يتم تحويل الشكاوى المستقبـلة إلي الجهات التنفيذية ، ومن ثم متابعـة الأداء الفعلي لها من قبل المحافظ مباشرة".
وكان طارق المهدي ، محافظ الإسكندرية قد قرر إسناد جمع قيمة الـغرامات الخاصة بالمخالفات إلي الضرائب العقارية، مقابل 25% من قيمة المخالفة على أن يحصل محرر المخالفة بدوره 25% من قيمة المخالفة أيضا لضمان متابعة المخالفات.
ومحافظة الإسكندرية " العاصمة الثانية " ، قد عانت من تحديات أمنية ،وتعديات على الأملاك العامة منذ ثورة 2011مثلت الملف الشائك لخمسة من المحافظين .
تابعنى ....
http://www.amwague.com/article-single-id-6249.html
تابعنى ....
http://www.amwague.com/article-single-id-6249.html







0 التعليقات:
إرسال تعليق